من المهم جداً أن تنظف سجادتك بانتظام إذا كنت ترغب في الحفاظ على أناقة وحياة سجادتك. يجب أن تفكر دائمًا في خدمات تنظيف السجاد المهنية عندما تفكر في الحصول عليها. ومع ذلك ، كثير من الناس لا تحصل على تنظيف السجاد بشكل صحيح ، لأنها تقع فريسة لمجموعة من الخرافات تنظيف السجاد. يعتمد هؤلاء الناس على معرفتهم العامة لتنظيف سجادهم. نقدم لكم بعض الحقائق التي تتعلق بأفكار خاطئة أكثر اعتياداً على تنظيف السجاد:

1. لا يتطلب التنظيف المنتظم: من الضروري جداً تنظيف السجاد الخاص بك بانتظام إذا كنت ترغب في الحفاظ على تنظيف السجاد الخاص بك. بمجرد تسوية الأوساخ والوساخ في سجادتك ، من الصعب إزالته. منظفات السجاد المهنية قد تكون خيارك الوحيد بعد فترة. إذا كنت مستعدًا لتنظيف سجادتك بشكل روتيني ، فقد تتمكن من الحفاظ عليها دون الحاجة إلى مساعدة مهنية.
شركة تنظيف سجاد الكويت
 شركة تنظيف سجاد بالمنطقه العاشره
 تنظيف السجاد
 غسيل سجاد
 غسيل سجاد بالمنطقه العاشره
 مصبغة غسيل سجاد الكويت
 غسيل سجاد الجهراء
 شركة تنظيف سجاد بالجهراء
 غسيل سجاد الفروانية
 شركة تنظيف سجاد

2. السجاد لا تبدو هي نفسها: وهي واحدة من أكثر المفاهيم الخاطئة الشائعة التي بمجرد أن يصبح السجاد الخاص بك متهالك ؛ من الصعب جدا استعادة المظهر. هناك تقنيات مختلفة لتنظيف السجاد التي تحققت من أنه يمكن القضاء على البقع المختلفة وتشويه المكونات من السجاد ، دون تدمير جودتها أو الإضرار بالمواد المستخدمة في صنعها.

3. يمكن تنظيفها بالتفريغ: بصراحة ، كنس هو أقل تقنية فعالة عندما يتعلق الأمر بتنظيف السجاد. إذا كان الأوساخ والغبار يتعمقان في ألياف سجادتك ، فلن تؤدي هذه الطريقة إلى إزالة التشويش. أفضل طريقة ممكنة للقضاء على هذا النوع من الأوساخ المغمورة هو الاستثمار في تنظيف السجاد الاحترافي ، حيث سيكون هؤلاء المتخصصون قادرين على تقديم تنظيف شامل لسجودتك.

4. اعتمادا على التنظيف المنزلي فقط: من المؤكد أن التنظيف المنزلي الروتيني ينصح به ، ولكن الاعتماد بشكل كامل على هذه التقنيات يمكن أن يؤثر على استمرارية السجاد الخاص بك. تذكر دائما أن تحصل على السجاد الخاص بك تطهيرها من قبل الخبراء في فترات متكررة من الوقت من أجل الحفاظ على قيمتها لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتنازل عن الحاجة إلى استبدال السجاد.

5. التنظيف الجاف أفضل من التنظيف بالبخار لأنه يترك رطوبة السجادة: هناك تقنيات مختلفة ، واستخراج الماء الساخن أو التنظيف بالبخار مقترحة ومعتمدة من قبل معظم مصنعي السجاد والمنظفات. سيجعل منهج التنظيف الجاف السجاد الخاص بك يبدو نظيفاً جداً ، ولكنه لا ينظف بعمق ولا يستطيع القضاء على الأوساخ المدمجة. وبالتالي ، مما أدى إلى ظهور الأوساخ بسرعة ، مشوش السجاد الخاص بك بعد فترة قصيرة من الزمن. في المقابل ، يخترق التنظيف بالبخار أو استخراج الماء الساخن أعمق في سجادتك ويمتص كل الأوساخ. عندما يتم اعتماد الطريقة الصحيحة ، فإنه يزيل ما يصل إلى 85 ٪ من المياه المستخدمة ، ويجف الماء المتبقي في غضون ساعات قليلة.